خمس تطبيقات لممارسة اللغة مع أجانب مجانا خمس تطبيقات لممارسة اللغة مع أجانب مجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس تطبيقات لممارسة اللغة مع أجانب مجانا خمس تطبيقات لممارسة اللغة مع أجانب مجانا




خمس تطبيقات لممارسة اللغة مع أجانب مجانا


أهلا و سهلا في هذا مقال سنتعرف على افضل خمسة تطبيقات تساعدك على ممارسة و تعلم اي اللغة. 

لتحميل التطبيقات:


Speaky:

تحميل :إضغط هنا

+ Speaky يساعدك على تحسين وقتك من خلال عرض شركاء اللغة المحتملين المتصلين بالإنترنت أولاً ، وبالتالي زيادة فرصك في بدء محادثة فورية بسرعة. 5 دقائق من الإسبانية في الصباح عندما تكون في مترو الأنفاق ، و 10 دقائق من اللغة الصينية خلال وقت الغداء ، و 15 دقيقة من الفرنسية قبل الذهاب إلى السرير يمكن أن تساعدك بالتأكيد على تحسين مهاراتك اللغوية في وقت قياسي!


Hello Talk:

تحميل : إضغط هنا 


 يسمح لك هدا تطبيق ممارسة لغتك المستهدفة مع متحدثين أصليين عبر  الرسائل النصية / الصوتية / الصوتية ، أو حتى مكالمات الصوت والفيديو مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك وظائف تحويل النص إلى صوت والتعرف على الصوت في تعزيز نطقك.

  

 يساعدك على تعزز مهاراتك في القواعد النحوية 

 يحتوي HelloTalk على وظيفة تصحيح نحوي مضمنة ، مما يجعلك أكثر ثقة عند الدردشة. سيقوم تلقائيًا بتصحيح أي أخطاء محتملة قبل إرسال رسالة. بعد فترة قصيرة ، ستتمكن من كتابة جمل دون مشاكل نحوية!


Hallo:

تحميل : إضغط هناهنا 



Open Talk (Buddy Talk):

تحميل:إضغط هنا


Lingbe:


أفضل طريقة لتعلم اللغة وتحسينها هي التدرب يوميًا مع متحدثين أصليين ومستخدمين آخرين يمارسون نفس اللغة. لا يهم إذا كنت تريد تعلم اللغة الإسبانية أو تحسينها أو ممارستها فقط 🇪🇸 والبرتغالية 🇵🇹 والفرنسية 🇫🇷 والإيطالية 🇮🇹 واليابانية 🇯🇵 والألمانية 🇩🇪 وما إلى ذلك .. ستجد دائمًا شخصًا في مجتمعنا متاح لمساعدتك على ممارسة اللغة التي تختارها من خلال المحادثات الصوتية المجانية.



تحميل:إضغط هنا


Discord:


تحميل:إضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع